الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

9:32 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 9:32 صباحًا

عطية باني يرد على منتقديه… بعض الصفحات ينفثون روائحهم الكريهة التي تعكس معاناتهم بالسب والشتم والتزوير

web-3

في منشور له على موقع فيسبوك، نقل الإعلامي الليبي عطية باني عن تحريف وتشويه المعلومات من قبل بعض الصفحات الإلكترونية. وأكد باني أن هذه الصفحات تضيف وتحور المعلومات بما يخدم أجنداتها الخاصة، مما يؤدي إلى تشويه صورة الأشخاص والمواضيع.

قال باني في منشوره “بعض الصفحات والمواقع أحيانا تنقل عني منشورات ليس كما ادرجتها بل تضيف وتحور لها من حقدها وخبثها ما تريده وللأسف يتبعها بعض المرتجفة بتعليقات سيئة مضحكة جداً وهي في الأصل والله لا تعبر الا عن جهلهم وثقافتهم.

أضاف باني “وبالتالي تقديراً لهم وظروفهم لا نعيبهم ربما يعانون من عقد نفسية وتراكمات اجتماعية وأحيانا تعرضوا للتنمر والابتزاز وضغوطات وغيرها وهم صغار السن أثرت على مشاعرهم ونفسيتهم فلابد أن ينفثون روائحهم الكريهة التي تعكس معاناتهم بالسب والشتم والتزوير.”

ويرون هذه الصفحات هي أفضل مساحات لهم لرعونتهم وفجورهم.

عنهم نحن نرتفع ونترفع فمخاطبة السفيه والرد عليه هو إعطاء قيمة له لا يستحقها.

واختتم باني منشوره قائلاً “ويبقى احترامي وتحياتي للمحترمين وهم من بيئة نظيفة الأصل والطهر والطيب تربت ونمت فيهم مشاعر الإنسانية التي تنص على احترام الآخر وهم كبار القيمة والقدر”

أما الجيف تأكلها الكلاب

والزهور تعطر مساحات الرقي والذوق ولمة الأحباب..

وجاء منشور باني بعد ردود الفعل عن منشور سابق نشره عن مشاركة قناة الوطنية في مهرجان الإذاعة والتلفزيون في تونس والذي تأسف فيه من عدم تكريم مديرة قناة الوطنية عواطف الطشاني.

وجاء في منشوره المثير للجدل ” شاركت القناة الوطنية في مهرجان الإذاعة والتلفزيون التابع لاتحاد الإذاعات العربية المقام بتونس  بوفد رفيع المستوى وعلى رأسهم السيدة عواطف الطشاني مدير القناة ولكنها للأسف لم تتحصل على جائزة من جوائز المهرجان التي مُنحت لأغلب الإذاعات العربية بشقيها المرئي والمسموع، عادي لا تقلقوا  ولا تنحبطوا وكان هذا حتى العام القادم المهم المشاركة”.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة