الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

11:43 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 11:43 صباحًا

الحداد يلتقي الملحق العسكري الإيطالي ويجري جولات ميدانية لتحقيق رؤية رئاسة الأركان العامة

Wide-Web-191

اجتمع أمس الثلاثاء رئيس الأركان العامة للجيش الفريق أول ركن محمد الحداد مع الملحق العسكري الإيطالي لدى ليبيا فرانشيسكو مارينو، لبحث آليات التعاون العسكري المشترك بين البلدين، ومناقشة عمل اللجنة الليبية الإيطالية للتعاون العسكري.

وفي سياق متصل بحث الحداد مع آمر منطقة طرابلس العسكرية، وآمر المنطقة العسكرية الوسطى، وآمر قوة مكافحة الإرهاب، وآمر اللواء 53 مشاة مستقل. عددا من المواضيع والأمور الادارية، وكذلك الإجراءات التنظيمية والعملية، لتحقيق رؤية رئاسة الأركان العامة. وحسب المركز الإعلامي لرئاسة الأركان العامة للجيش الليبي فقد بحث الاجتماع ايضاً دور القيادات في المساهمة.

وفي إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها رئيس الأركان العامة والمتابعات اليومية لعمل الوحدات العسكرية، قام الحداد، صباح أمس الثلاثاء، بزيارة إلى مقر إدارة الاستخبارات العسكرية، وكان في استقباله مدير إدارة الاستخبارات العسكرية، وعدد من الضباط ومنتسبي الإدارة.

حيث اجتمع مع آمري الشعب، وعدد من الضباط من منتسبي الإدارة، مثنياً على انضباطهم وتفانيهم في العمل، وحثهم على بذل المزيد من العمل للرفع من مستوى الأمن الوطني الشامل، والتدابير الخاصة بحماية كل منتسبي الجيش الليبي من كل نشاط هدّام من شأنه المساس بالأمن القومي، أو التأثير على المصالح الوطنية العليا للبلاد.

كما تم مناقشة العديد من المواضيع ذات الطابع الإداري، وكذلك للوقوف على آخر أعمال صيانة المقر وتجهيزه مكتبياً وتزويده بالأجهزة والمعدات اللازمة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة