الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

8:30 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 8:30 صباحًا

الحكم المحلي والحرس البلدي يبحثان الخطط والاحتياجات الخاصة بالجهاز

20426320

عقدت وزارة الحكم المحلي بالحكومة الليبية جلسة نقاش مع مدراء الفروع بجهاز الحرس البلدي وذلك لبحث الخطط والاحتياجات الخاصة بالجهاز.

وأكد وزير الحكم المحلي سامي الضاوي خلال الجلسة التي عقدت بمقر الوزارة في بنغازي حرص الوزارة على دعم جهاز الحرس البلدي كونه يشغل دورا هاما في حفظ الأمن والنظام على المستوى المحلي متقدما بالشكر للقيادة العامة للقوات ورئيس الحكومة الليبية لدعمهم المتواصل لتوفير الإمكانات والمركبات الآلية لجهاز الحرس ومؤكدا أن القيادات السياسية والحكومية تعمل على تذليل الصعوبات أمام جهاز الحرس البلدي.

وأشار الضاوي إلى أن أهمية الدور الذي يلعبه الجهاز دفعت الوزارة إلى عقد هذه الحلقة النقاشية للاستماع إلى المشاكل والاحتياجات والمعوقات التي تواجهه.

بدوره أعرب رئيس جهاز الحرس البلدي اللواء سالم بوفارس عن شكره وتقديره للدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة العامة والحكومة الليبية ووزارة الحكم المحلي لتعزيز قدرات وإمكانات الجهاز في أداء مهامه على الصعيد المحلي.

وأكد بوفارس على أهمية هذا الحوار المباشر مع مدراء الفروع مشيرا إلى أنه سيسهم في وضع الخطط والحلول المناسبة لمعالجة الصعوبات والارتقاء بأداء الجهاز.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة