الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

6:24 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 6:24 مساءً

فرحة النجاح غيبها الموت … المالكي طالب ليبي غيبه الموت إثر خطأ طبي في مركز بنغازي الطبي.. فما القصة؟

Wide-Web-334

بعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية أمس الأربعاء تصدر اسم حمادي المالكي منصات التواصل الاجتماعي في عنوان يقول “فرحة غيبها الموت”

فما القصة؟

نجح المالكي بنسبة 75% في شهادة الإعدادية وبتقدير جيد جداً ولكن فرحة الأهل منقوصة فالنجاح موجود وصاحبه غيبه الموت، بعد تعرضه لخطأ طبي في مركز بنغازي الطبي.

المالكي مواليد 2008 كان يدرس بالصف الثالث الإعدادي يهوى سباقات السيارات، المالكي حسب ما صرح به أحد أقربائه للمنصة الليبية تعرض لوعكة صحية خطيرة نتيجة وجود كيس مائي داخل الرأس، وأجريت له عملية جراحية استمرت سبع ساعات.

بعد العملية..

بعد العملية نُقل إلى وحدة العناية المركزة بمركز بنغازي حيث بقي على جهاز التنفس الصناعي لمدة عشرة أيام، قبل أن يوافيه الأجل.

تشير التقارير إلى أن سبب الوفاة كان خطأً طبياً، حيث تم فتح رأسه ووضع 15 غرزة. بالإضافة إلى ذلك، تعرض المالكي لإهمال طبي أدى إلى إصابته بعدوى بكتيرية في وحدة العناية المركزة بمركز بنغازي الطبي والتي كانت تفتقر إلى التعقيم اللازم، مما زاد من سوء حالته الصحية.

يذكر أن مركز بنغازي الطبي شهد العديد من الأخطاء الطبية المتكررة، مما يثير القلق حول مستوى الرعاية الصحية المقدمة فيه. هذه الحادثة المؤلمة تعيد إلى الواجهة الحاجة الملحة لتحسين جودة الخدمات الصحية وضمان معايير السلامة في المرافق الطبية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة