الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

10:41 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 10:41 صباحًا

مواجهتين للجوار و العين على ثلاث نقاط الأبرز في الجولة الأولى بسداسي التتويج

Wide-Web-374

ستكون إيطاليا مسرحا لانطلاقة دوري سداسي الليبي، بعد شد و جذب و جدل واسع في الأوساط الرياضية حول انطلاقه، يٌعلن اتحاد الكرة في اجتماعه بالأندية الستة ،و أن غدا السبت هو موعد انطلاق الدوري المرتقب.

و تسلط الأنظار غدا على مباريات الجولة ، و كلها في تاريخ و زمن واحد على تمام السادسة مساء ، وفي اللقاءات الثلاث سيكون لقاءين منها تحمل مواجهة الجوار ، و عين الفرق الستة على ثلاث نقاط لتكون بداية نحو التتويج .

و في مواجهات الثلاث نجد تكافؤ بين الفرق الستة، بداية من لقاء الجارين الذي سيجمعه ملعب جران ساسو دي إيطاليا بين الهلال المنتشي بالفوز في الجمعة الماضية على الأخضر في المباراة الفاصلة للتأهل نحو السداسي و مبتغاه اقتناص ثلاث نقاط من الأهلي بنغازي الذي يتسلح بجاهزية جميع لاعبيه و ما يملكه من ترسانة اللاعبين المميزين ، و ادراك ان المدرب اسعد الدريدي بما سيقود الجزارة للمرة الثانية على التوالي في السداسي.

و النصر المتصدر في مرحلة المجموعات يدخل مواجهة السويحلي بملعب جيتانو بونوليس ، هو الاخر يريد انهاء المهمة بنجاح و الظفر بثلاث نقاط و المسير نحو التتويج بقيادة مدربه أسامة الحمادي الفائز باللقب مع الاتحاد مرتين متتاليتين ، في حين المستوى القوي الذي قدمه السويحلي هذا الموسم يهدف الى ان ينتهي بالمظهر المطلوب و هو نيل البطولة او احتلال مركز مؤهل للمقعد الأفريقي.

و على ملعب بارتينيو لومباردي يسعى حامل اللقب الأهلي طرابلس للتتويج للمرة الرابعة عشر سيواجه جاره المدينة الذي عاد هذا الموسم الى مكانه بين الكبار لتحقيق نتائج افضل و اقتناص البطولة .


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة