الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

12:42 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 12:42 مساءً

وزارة الشباب تبدأ في الترتيبات اللوجستية لانعقاد الاجتماع الثاني للمجالس المحلية للشباب

وزارة الشباب تبدأ في الترتيبات اللوجستية لانعقاد الاجتماع الثاني للمجالس المحلية للشباب

بناءً على تعليمات وزير الشباب بحكومة الوحدة الوطنية فتح الله الزني، بشأن التحضيرات لعقد اجتماع المجالس المحلية للشباب، قام مدير إدارة الفروع بديوان وزارة الشباب صابر الزغرات، رئيس اللجنة العليا للإشراف على المجالس المحلية للشباب، ظهر اليوم السبت، بزيارة إلى مدينة الرجبان لمتابعة الترتيبات اللوجستية للاجتماع الثاني للمجالس المحلية للشباب لعام 2024م، المزمع انعقاده في بلدية الرجبان.

كان في استقبال الزغرات، عميد بلدية الرجبان عثمان الشعباني، ورئيس المجلس المحلي لشباب الرجبان العارف الحبروش. وخلال الزيارة، قام الزغرات بجولة ميدانية في كلية المحاسبة بالرجبان للاطلاع على جاهزية القاعة بالكلية وقدرتها الاستيعابية لانعقاد الاجتماع الذي يضم رؤساء وأعضاء المجالس المحلية للشباب بالبلديات المنتخبة ديمقراطيًا.

وعلى هامش الترتيبات، قام الزغرات بزيارة مكتب المجلس المحلي لشباب بلدية الرجبان للاطلاع على سير العمل بالمجلس ومناقشة خططه المنشطية للنصف الثاني من العام الجاري.

تهدف هذه الزيارة إلى ضمان توفير كل التسهيلات اللازمة لانعقاد الاجتماع بنجاح وتعزيز التعاون بين الشباب في مختلف البلديات، بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز دور الشباب في المجتمع.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة