الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

7:49 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 7:49 صباحًا

الحكومة الليبية تعلن نجاح مجهودات إعادة التيار الكهربائي لأحياء مدينة بنغازي

الحكومة الليبية تعلن نجاح مجهودات إعادة التيار الكهربائي لأحياء مدينة بنغازي

أعلنت الحكومة الليبية عن قرب انتهاء عمليات الصيانة وإصلاح العطل الكهربائي الذي تسبب في انقطاع التيار عن أحياء عديدة بمدينة بنغازي.

 وفي هذا السياق، قدمت الحكومة شكرها وتقديرها للقيادة العامة للقوات المسلحة على تذليل الصعوبات كافة ، ولوزارة الكهرباء والطاقات المتجددة والشركة العامة للكهرباء والشركات المحلية والأجنبية التي شاركت في أعمال الإصلاح الميدانية على كابل “220 فولت”، كما شكرت وزارة الداخلية على جهودها الواضحة في إنجاز العمل المطلوب في وقت قياسي.

وتعرضت العديد من أحياء بنغازي لنقص في إمدادات الطاقة الكهربائية بسبب عطب في أحد المسارات الرئيسية لنقل الطاقة، نتيجة لأعمال حفر عشوائية.

وقد أولت الحكومة كامل اهتمامها لإصلاح هذا العطل الطارئ، ووظفت كل إمكاناتها لتقليص مدة الإصلاحات قدر الإمكان، حتى وصلت أعمال الصيانة والإصلاح إلى مراحلها النهائية.

وثمنت الحكومة الليبية جهود الجميع الذين واصلوا العمل ليلاً ونهاراً لإنجاز المطلوب في أقصر مدة ممكنة.

كما قدمت الحكومة اعتذارها للسادة المواطنين في الأحياء والمناطق التي انقطعت عنها الكهرباء عن الخلل الخارج عن إرادة الجميع، وشكرتهم على تفهمهم وتحملهم مشاق انقطاع الطاقة الكهربائية طيلة الأيام الماضية.

وأهابت الحكومة بالجميع الالتزام بالضوابط القانونية عند مباشرة أي أعمال حفر أو صيانة بالطرق العامة، لتفادي تكرار مثل هذا الضرر مستقبلاً. وأكدت الحكومة أن تحسين وتطوير الكهرباء، سواء على مستوى الإنتاج أو التوزيع، هو في أعلى سلم أولوياتها ومن أهم أهداف خطط التنمية وإعادة الإعمار في كل ربوع ليبيا.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة