الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

2:52 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 2:52 مساءً

رئيس الرقابة الإدارية يتفقد مشروع الطريق الدائري الثالث في طرابلس

رئيس الرقابة الإدارية يتفقد مشروع الطريق الدائري الثالث في طرابلس

زار رئيس هيئة الرقابة الإدارية، عبدالله محمد قادربوه، المقر الإداري لمشروع الطريق الدائري الثالث في مدينة طرابلس، حيث كان في استقباله كل من وزير الإسكان والتعمير بحكومة الوحدة الوطنية، ومدير عام جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق، بالإضافة إلى الوكلاء ومدراء الإدارات بالجهاز وعدد من الفنيين والخبراء بالمشروع.

وفي مستهل زيارته، استمع رئيس الهيئة إلى نبذة مختصرة عن إجراءات تنفيذ المشروع والمراحل التي تم إنجازها حتى الآن. وناقش الحضور الملاحظات التي أبدتها الهيئة على المشروع من خلال أعمال المتابعة.

حيث قدم رئيس الهيئة العديد من التساؤلات حيال مراحل التنفيذ والجدول الزمني المحدد لإكمال المشروع.

وأوضح قادربوه أن مشروع الطريق الدائري الثالث يعد من المشاريع الحيوية داخل العاصمة، وقد أولته حكومة الوحدة الوطنية اهتماماً كبيراً نظراً لدوره في تخفيف الازدحام المروري وربط شرق العاصمة بغربها.

بدوره، أصدر رئيس هيئة الرقابة الإدارية تعليماته للإدارات المختصة بضرورة متابعة تنفيذ المشروع وحلحلة كافة العراقيل التي قد تعيق التقدم.

وأكد على أهمية إيجاد الحلول اللازمة لضمان سير العمل دون تأخير. وقال قادربوه: “إن الطريق الدائري الثالث يشكل شرياناً حيوياً من شأنه التخفيف من حدة الازدحام في الطرقات، وسنعمل على دعمه وتنفيذه وفق التشريعات النافذة”.

وأكد رئيس الهيئة أن دور هيئة الرقابة الإدارية لن يكون سيفاً مسلطاً على الجهات المعنية بمتابعة وتنفيذ المشروع، بل ستكون الهيئة داعمة لتنفيذه بطريقة تتماشى مع القوانين والتشريعات النافذة. مشدداً على أهمية التعاون بين جميع الجهات لضمان إنجاز المشروع بنجاح وفي الوقت المحدد.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة