الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

12:51 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 12:51 مساءً

عائشة القذافي: اخوان الشيطان يحاولون تشويهي وابتزازي لدفع 3 مليون…أقول لهم “إللي فيها حليب تصيح”

Wide Web

صرحت عائشة القذافي ابنة العقيد معمر القذافي عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام أنها وبعد انتهاء معرضها تتعرض لحملة كبيرة عرضتها للابتزاز والتزوير والتشويه مما استدعى منها أن تنشر تحت عنوان تنويه وتحذير قائلة:

“بعد غياب 13 سنة عدت عبر هذه الصفحة الوحيدة بعدما خفت بعض القيود وشعرت بقوة أنني أريد التواصل معكم وأنني جاهزة لهذا اللقاء فكنت معكم هنا بحروفي و ريشتي ولكن للأسف اخوان الشيطان من نوهت عنهم سابقاً في منشور من احتالوا على الكثير بتزوير جواز سفري وتوقيعي ومقاطع من صوتي اليوم يتطورون بدناءة وأصبحوا يستخدمون أسلوب آخر مستعينين بالذكاء الاصطناعي في تركيب صور ومقاطع مخلة أعرض لكم بعضها ومنها الكثير حسب روايتهم.

يتم إرسالها إلى اشخاص أنها مقاطع حقيقية لمن يرغب بالشراء وهكذا تم إرسالها لي أيضاً مهددين بصنع الكثير وهم على يقين أن العالم سوف يصدقهم.

القذافي أشارت إلى أن المطلوب دفع 3 مليون التي قيل أنني استلمتها بعد بيع أحد أعمالي الفنية وهي مناسبة أيضاً لكي أوضح للقريب قبل البعيد و للحاقد والطامع ومن ظننتهم مفقودين ولكن سبحان من احيا العظام وهي رميم أرسلوا التهاني مرفقة بسؤال عن صحة خبر 3 مليون ! هذه الإشاعة ونجاح معرضي أسقط ما تبقى من أقنعة لن أطيل أكثر.

ونوهت القذافي منشورها إلى أنها سلمت الإيميل والفيديوهات و الابتزاز للجهات القانونية المختصة فأرجو الانتباه لهكذا تزوير ايضاً العمل الفني لم يباع أصلا و موجود ولمن يرغب في اقتنائه عليه التواصل مع الصفحة الفنية التي اتابعها وسوف يتم الرد عليه بكل التفاصيل.

وعن شعورها تجاه الحملة قالت القذافي لا تعلمون كم اشعر بالاشمئزاز حتى بعد عزلتي وعودتي لايزال هذا العالم مليء بالقسوة والقذارة، يبدو أن صورتي الحديثة ووالد ابنائي في المعرض كانت لهم مادة دسمة.

واختتمت القذافي منشورها بالقول: “لمن يفكر في ابتزازي اليوم أو غداً سوف أنشر أعمالكم القذرة هنا واللي فيها حليب تصيح”.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة