الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

8:31 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 8:31 صباحًا

إغلاق معارض السيارات والمقاهي المخالفة بالتعاون مع عدة أجهزة أمنية

Wide-Web-808

نفذ جهاز البحث الجنائي في بنغازي، بالتعاون مع عدد من الأجهزة الأمنية الأخرى، حملات أمنية استهدفت إغلاق معارض السيارات والمقاهي المخالفة، وذلك في إطار جهود تحسين جودة حياة المواطنين والحد من التلوث البصري والحفاظ على الوجه الحضاري للمدينة.

واستهدفت الحملة الأولى معارض السيارات التي استولت على الفضاءات العامة، والحدائق، والمساحات الخضراء، واستخدمتها لعرض سياراتهم حتى على أرصفة المشاة. هذا الأمر أجبر المواطنين على السير في الطريق العام، مما عرضهم لحوادث سير خطيرة.

وأخلت قوات جهاز البحث الجنائي والأجهزة المشاركة تلك الفضاءات والحدائق من السيارات، مع التشديد على أصحاب المعارض بضرورة الالتزام بالقوانين المحلية، للحفاظ على النظام العام وسلامة البيئة وحق المواطن في استخدام الأماكن المخصصة له.

بالتوازي مع حملة إغلاق معارض السيارات، نُفذت حملة ثانية استهدفت المقاهي الواقعة على طريق المطار.

وتهدف هذه الحملة للتأكد من التزام المحلات التجارية والمقاهي بالشروط الصحية والقانونية، مثل تراخيص العمل والاشتراطات الصحية للعاملين، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين وتطبيقاً للقانون.

وشارك في هذه الحملات الأمنية عدد من الأجهزة، جهاز الحرس البلدي/ فرع بنغازي، وإدارة السجون والشرطة العسكرية، وجهاز الشرطة الزراعية، وجهاز الاستخبارات العسكرية، وجهاز الأمن الداخلي، وشركة الخدمات العامة.

تهدف هذه الحملات إلى تعزيز الأمن والنظام العام في مدينة بنغازي، من خلال إزالة التعديات على الفضاءات العامة وضمان التزام المحلات والمقاهي بالشروط الصحية والقانونية. تعكس هذه الإجراءات الجهود المستمرة للأجهزة الأمنية في الحفاظ على حقوق المواطنين وتحسين جودة الحياة في المدينة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة