الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

6:27 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 6:27 صباحًا

مدير جهاز الإمداد الطبي يلتقي بمسؤولي المراكز الطبية في بنغازي لبحث الاحتياجات التشغيلية

مدير جهاز الإمداد الطبي يلتقي بمسؤولي المراكز الطبية في بنغازي لبحث الاحتياجات التشغيلية

التقى مدير عام جهاز الإمداد الطبي والخدمات الطبية والعلاجية، حاتم العريبي، اليوم الخميس، بمسؤولي مركز بنغازي الطبي ومركز بنغازي لتشخيص وعلاج السكر، ومدير فرع المنطقة الشرقية بالجهاز، لبحث مستجدات سير العمل واحتياجات المراكز الطبية.

حضر اللقاء، الذي عقد بمقر الجهاز في مدينة بنغازي، كل من مدير مركز بنغازي الطبي الدكتور محمد ماضي، ومدير مركز بنغازي لتشخيص وعلاج السكر الدكتور عوض قويري، ومدير فرع المنطقة الشرقية الدكتور محمود بوغزيل، بالإضافة إلى رئيس اللجنة الفنية بالجهاز الدكتور أحمد بورتيمة.

وخلال اللقاء، اطلع مدير عام الجهاز على مستجدات العمل في مركز بنغازي الطبي ومركز بنغازي لتشخيص وعلاج السكر، بما في ذلك النواقص والاحتياجات التشغيلية الضرورية من أدوية ومستلزمات طبية وأجهزة ومشغلات المعامل.

وأكد العريبي التزامه بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لرفع القدرة التشغيلية للمركزين، تماشياً مع خطة الحكومة الليبية لدعم القطاع الصحي في جميع المستشفيات والمراكز الطبية.

من جهتهم، أثنى مدير مركز بنغازي الطبي ومدير مركز بنغازي لتشخيص وعلاج السكر على جهود السيد حاتم العريبي في توفير المستلزمات الطبية اللازمة للمركزين.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة