الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

4:44 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 4:44 صباحًا

تكريم وزير التعليم التقني والفني “يخلف السيفاو” بجائزة ليبيا الدولية للإبداع والتميز لعام 2024

تكريم وزير التعليم التقني والفني "يخلف السيفاو" بجائزة ليبيا الدولية للإبداع والتميز لعام 2024

حظي وزير التعليم التقني والفني، “يخلف السيفاو”، بتكريم جائزة ليبيا الدولية للإبداع والتميز في نسختها التاسعة لعام 2024، بعد اختياره من بين الشخصيات الوطنية المتميزة والمبدعة في مجال التعليم والتدريب.

أقيم الحفل اليوم السبت في بلدية سوق الجمعة بطرابلس، وشهد تكريم عدة شخصيات وزارية ورؤساء مجالس إدارة ومدراء عامين ومسؤولين عن شركات ومؤسسات ليبية، من بينهم وزير الاقتصاد والتجارة والاستثمار محمد الحويج.

تعدّ جائزة ليبيا الدولية للإبداع والتميز منصة رائدة تهدف إلى تشجيع وتكريم الابتكار والتميز في مختلف المجالات، بما في ذلك التعليم والتدريب. تمنح الجائزة فرصة للمشاركين لعرض إبداعاتهم ومشاريعهم المبتكرة، وتعزز دورهم في تحسين جودة التعليم وتطوير المهارات والكفاءات داخل وخارج ليبيا.

منذ انطلاقها في عام 2014، تسعى الجائزة إلى إبراز الجانب الإيجابي من دولة ليبيا من خلال الفن والإبداع والحضارة، وتعكس التزام ليبيا بتشجيع التعليم والتدريب على المستوى الوطني، وتعزيز التفوق والابتكار في المجال التعليمي والتدريبي.

جاء هذا التكريم كإشارة تقديرية للجهود المبذولة من قبل وزير التعليم التقني والفني وفريقه، في سبيل تعزيز التعليم التقني والفني في ليبيا، ودورهم البارز في تحقيق التميز والابتكار في هذا القطاع الحيوي.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة