الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

8:37 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 8:37 صباحًا

الإدارة العامة للدعم المركزي تعقد اجتماع أمني موسع بالجفرة لمناقشة الخطة الأمنية المشتركة

الإدارة العامة للدعم المركزي تعقد اجتماع أمني موسع بالجفرة لمناقشة الخطة الأمنية المشتركة

عقد مدير الإدارة العامة للدعم المركزي، اللواء رافع البرغثي، اليوم الأحد، اجتماعًا موسعًا مع مدير أمن الجفرة، اللواء توفيق شعبان، ورئيس جهاز الأمن الداخلي فرع الجفرة، العميد الصديق الفرجاني.

وحضر الاجتماع أعضاء مديرية أمن الجفرة من ضباط ورؤساء المراكز والمكاتب والأجهزة الأمنية، وذلك بمقر المديرية في مدينة الجفرة.

تم خلال الاجتماع مناقشة تفعيل فرع الإدارة العامة للدعم المركزي في الجفرة، بعد إتمام عملية التسليم والاستلام التي جرت أمس السبت بحضور مدير الإدارة العامة.

كما ناقش الحاضرون آلية التعاون بين فرع الدعم المركزي ومديرية الأمن لتعزيز الأمن والحفاظ على الاستقرار في المنطقة.

وركز الاجتماع على إعداد خطة أمنية موسعة في الجفرة، تتضمن تعاون جميع مكونات وزارة الداخلية في المنطقة لمحاربة الظواهر السلبية والهدامة في المجتمع، ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها، والحد من الهجرة غير الشرعية. تهدف هذه الخطة إلى تعزيز الأمن وتأمين الشارع العام.

ناقش المجتمعون العراقيل والمشكلات التي تواجه سير العمل، وبحثوا الترتيبات اللازمة لمعالجتها، لضمان تأدية المهام والواجبات الأمنية بأفضل طريقة ممكنة.

 كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة التعاون والتنسيق الأمني مع القوات المسلحة، لوضع آلية دعم مناسبة بين رجال وزارة الداخلية والقوات المسلحة، بهدف فرض هيبة الدولة والحفاظ على الأمن والاستقرار وضمان حماية المواطنين.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة