الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

5:50 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 5:50 صباحًا

ماذا تعني محاولة اغتيال ترامب للسوق العالمية… وكيف كانت ردود الأفعال. تقرير

Wide-Web-1147

شكلت حادثة محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق قبل ساعات في ولاية ” بينسلڤِينيا ”  اهتمام كبير لدى المستثمرين و خبراء السوق الدولية. 

و نقلت ” سكاي نيوز ” عن مستثمرين قولهم إن محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي دونالد ترامب ، ستدفع الأسواق إلى التوجه للملذات الأمنة بما فيها الذهب مع عودة التعاملات غدا الاثنين وقد يسجل مستويات قياسية .


ورجح محللوا السوق الدولية اليوم الأحد ان يتخذ ترامب في حال انتخابه ، سياسة تجارية خارجية أكثر تشدداً وتقليل قوانين الحد من الانبعاثات .

وتوقعت وسائل اعلام أمريكية إن محاولة اغتيال ترامب ستزيد من احتمالية فوزه في الانتخابات و وستعجل بعودته للبيت الأبيض .


ردود الأفعال

وعقب محاولة عملية الاغتيال عبر الملياردير الأمريكي والرئيس التنفيذي لشركة تيسلا في منشور على اكس : أؤيد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بشكل كامل

وقال مدير صندوق التحوط الملياردير ” بيل اكمان ” عبر منشور في أكس: سأؤيد رسميا دونالد ترامب  وأؤكد لكم أنني اتخذت هذا القرار بعناية وعقلانية وبالاعتماد على أكبر قدر ممكن من البيانات العملية .

ردود الأفعال وصلت إلى سلة العملات المشفرة وقال مطورو العملة” ترون” بانهم سيدعمون ترامب في الانتخابات المقبلة إذ يرون بانه الخيار الأفضل لصناعة العملات المشفرة في أمريكا ، فيما قفزت العملة المشفرة الشهيرة البتكوين بنسبة 2% مسجلة 59,900 دولار بعد حادث محاولة الاغتيال


   


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة