الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

3:40 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 3:40 صباحًا

تخريج الدفعة الـ “60” لمجندي مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقرنادة

تخريج الدفعة الـ "60" لمجندي مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقرنادة

أُقيم اليوم الإثنين حفل تخريج الدفعة الـ60 للمجندين لصالح جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، حيث تم تخريج 700 طالب من معهد تدريب الشرطة في قرنادة.

وشهد الحفل حضور وزير الداخلية بالحكومة الليبية لواء عصام أبوزريبة، ورئيس جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، لواء عادل عبدالعزيز، بالإضافة إلى عدد من القيادات الأمنية وضباط من مختلف مكونات وزارة الداخلية، إلى جانب أهالي الخريجين.

وفي كلمته خلال الحفل، رحب وزير الداخلية بالحضور، مؤكدًا أن تخريج هذه الدفعة يأتي ضمن خطة وزارة الداخلية لإعادة البناء والتجهيز لفرض هيبة الدولة وسيادة القانون، ومكافحة كل ما يهدد الأمن والنظام العام في البلاد.

وأشاد بجهود الخريجين خلال فترة تدريبهم، مشددًا على دورهم الفعال في مكافحة آفة المخدرات، التي تمثل خطرًا على المجتمع من النواحي الأمنية والاجتماعية والاقتصادية.

كما تقدم الوزير بالشكر لإدارة التدريب بشكل عام، ولمعهد تدريب الشرطة في قرنادة بشكل خاص، على الجهود المبذولة في تدريب هذه الدفعة وإعدادهم بشكل ممتاز.

وأثنى على جهود رئيس ومنتسبي جهاز مكافحة المخدرات في تضييق الخناق على مهربي ومروجي المخدرات، داعيًا الله أن يبارك جهودهم ويسدد خطاهم.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة