الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

5:02 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 5:02 صباحًا

حمّاد رفقة وفد حكومي وعسكري يبحث احتياجات بلدية هراوة

Wide-Web-1257

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية سالم الزادمة رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، ورئيس أركان الوحدات البرية اللواء صدام حفتر، لتهنئته بمناسبة عودته من الأراضي المقدسة، وأدائه لمناسك الحج لهذا العام في منطقة هراوة.

وعلى هامش الزيارة بحث رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد مع عدد من شيوخ منطقة هراوة وأعيانها ووجهائها، احتياجات وأوضاع المدينة مع ما تشهده المنطقة من مشاريع تنموية أطلقتها الحكومة الليبية بفضل الاستقرار الأمني الذي تحقق بفضل القيادة العامة للقوات المسلحة، وضرورة مواجهة المختنقات العاجلة، وحصر الاحتياجات العاجلة بالبلدية.

وضم الوفد آمر منطقة درنة العسكرية الفريق عبد الباسط أبوغريس، ورئيس جهاز الإمداد الطبي والخدمات الطبية حاتم العريبي، ووزير العمل والتأهيل عبد الله الشارف، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء مصطفى أبوزقية، وعضو مجلس النواب عن الدائرة الانتخابية سبها أحمد الشارف، ورئيس الجهاز الوطني للتنمية محمود الفرجاني، وعميد بلدية سبها بالحاج علي.

وعبَّر الزادمة عن شكره وامتنانه للسادة الزوّار، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تُجسِّد صورة من صور التآلف والأخوة واللحمة الوطنية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة