الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

3:40 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 3:40 صباحًا

لدعم استقرار الدولة ..طرابلس تحتضن ورشة عمل في أغسطس القادم

Wide Web

عقدت اللجنة التحضيرية المُنظمة لورشة عمل ( من عودة الحياة إلى وطن واعد )، اليوم الاثنين، اجتماعها الرابع لتدارس جملة من الترتيبات والتفاصيل التي تهدف لإنجاح أعمال الورشة ومن بينها المحاور العلمية، والتأكيد على الجهات الأمنية المشاركة والتواصل معهم.

وتهدف الورشة المزمع انعقادها في أغسطس القادم بطرابلس إلى تقريب وجهات النظر بين الجهات الأمنية في الدولة، واستقرار الدولة وسلامة المواطن .

وتأتى الورشة بتنظيم من قوة التدخل والسيطرة، تحت شعار ( من عودة الحياة إلى وطن واعد – امن – استقرار- تنمية )

وتتضمن أعمالها العديد من المحاور: مثل التدخل والسيطرة بين الاستراتيجيات والتكامل المؤسسي، التحول الرقمي للمؤسسات الأمنية ودوره في تحقيق الامن والاستقرار ، التدريب ودوره في تحسين الأداء المؤسسة الأمنية وتقييمها، تفعيل الضوابط الأمنية لتحقيق وإرساء دعائم العدالة الجنائية.

يشارك في الورشة كلً من الهيئة العامة للمعلومات، المركز الليبي للدراسات الاستراتيجية والامن الوطني ، جهاز دعم الاستقرار ، جهاز مكافحة التهديدات الأمنية، المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي، كلية الدراسات العليا لعلوم الأمنية، الإدارة والعامة للتدريب، وجهاز أمن المرافق والمنشأة، وجهاز المخابرات العامة، منظمة متقاعدي أعضاء هيئة الشرطة، مركز البحوث الجنائية والتدريب بكتب النائب العام، جهاز المباحث الجنائية، جهاز الردع لمكافحة الجريمة المنظمة والإرهاب، والعديد من المراكز ذات العلاقة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة