الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

3:26 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 3:26 صباحًا

أوشا فانس تسرق الأضواء…تقترب من أن تكون ساكنة البيت الأبيض الجديدة ..فمن هي؟

Wide-Web-1351

يعزى المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس، جيمس ديفيد فانس، نجاحه السياسي إلى دعم زوجته أوشا، التي كانت رافقته طوال رحلته السياسية. اختاره الرئيس السابق دونالد ترامب لمرافقته في السباق الانتخابي ضد الرئيس الحالي، جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس.

أوشا فانس، الاسم الأصلي تشيلوكوري، وُلدت عام 1986 ونشأت في سان دييغو، كاليفورنيا. حصلت على درجة البكالوريوس في التاريخ من جامعة ييل ودرجة الماجستير في الفلسفة من جامعة كامبريدج، ودرست في كلية ييل للقانون حيث التقت بجيمس، زوجها.

تعمل أوشا حاليًا كمحامية في شركة Munger, Tolles & Olson في سان فرانسيسكو وواشنطن العاصمة، حيث تركز ممارستها على الدعاوى المدنية والاستئنافات في عدة قطاعات بما في ذلك التعليم العالي والحكومة المحلية والتكنولوجيا.

تزوجت أوشا وجيمس في 2014 في كنتاكي، ولديهما ثلاثة أطفال. تتميز أوشا بتحفظها وخلفيتها الثقافية الغنية كابنة لأبوين مهاجرين من الهند، وهي تظهر بشكل متكرر في المناسبات السياسية إلى جانب زوجها، الذي يشير إليها دائمًا بأنها “مرشدته الروحية”.

بالإضافة إلى دورها الأسري، فإن أوشا تلعب دورًا نشطًا في الحملة الانتخابية لزوجها، حيث تدعمه بشكل قوي وتساهم في تعزيز مسيرته المهنية والسياسية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة