الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

10:59 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 10:59 صباحًا

الصيف في بنغازي خياااااااال….كشف الستار عن مهرجان صيف بنغازي في 1 أغسطس

Wide-Web-1350

أخيراً كُشف الستار عن الجملة التي حيرت المتابعين لحملة إعلانية تحمل جملة “الصيف في بنغازي خيااااااال” حيث تستعد مدينة بنغازي لانطلاق مهرجان “صيف بنغازي” في الأول من أغسطس، ليمتد حتى الخامس عشر من الشهر، بفعاليات متنوعة تشمل الفنون والرياضات والثقافة.

المهرجان الذي تنظمه مؤسسة أجيالنا سيشهد مشاركة نجوم عالميين وعرب في الرياضات المختلفة، بما في ذلك كرة القدم وكرة الشاطئ والسباحة والفروسية العالمية. بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن المهرجان عروض سِرك روسية وإيطالية، ومجموعة من المعارض مثل معرض الكتاب ومعرض تاريخ بنغازي ومعرض الفنون البصرية.

كما ستحتضن الفعاليات حفلات فنية لنجوم الوطن العربي في مختلف أنواع الموسيقى، إلى جانب ندوات ثقافية وفنية متنوعة.

كما تضم الفعاليات مجموعة كبيرة من الحفلات الفنية، التي يحييها نخبة من نجوم الوطن العربي في عالم الغناء، والطرب وأبرز نجوم الراب، بالإضافة لإقامة عدد من الندوات الفنية والثقافية الأخرى.

وبدأت الحملة الدعائية للمهرجان في شوارع ليبيا، بوضع والإعلانات الخاصة بالمهرجان، كما تعلن المؤسسة جميع فعاليات ومفاجآت المهرجان في مؤتمر عالمي، إذ تٌقام هذه التظاهرة الحضارية فنية ثقافية رياضية، لأول مرة في ليبيا منذ حوالي 15 عاما، وهو ما يجعل الدولة تقدم كل التسهيلات والدعم لخروج المهرجان في أبهى صورة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة