الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

10:38 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 10:38 صباحًا

مشروع صيانة طريق أوباري-غات يقطع أكثر من 28 كيلومتر ويقترب من إنهاء المرحلة الثانية

Wide Web

في إطار عمل الائتلاف الشركات المصرية لصيانة طريق أوباري-غات، تستمر الأعمال في الموقع رقم (1) مع التحضيرات لوضع طبقة الأسفلت خلال الفترة القادمة.

تواصل الشركات المصرية أعمالها في صيانة الطريق الرابط بين مدينتي أباري وغاز بطول 360كم إذ بلغت المسافة التي تم إنجازها قرابة 30 كم من القاطع الأول غرب مدينة أباري من

ويشرف على المشروع جهاز تنفيذ المشروعات والمواصلات الليبية، تؤكد إدارة المشروع على حرصها الشديد على سير هذا المشروع وتذليل الصعوبات والعقبات التي قد تعترضه.

هذه الطريق وبحسب مكتب المتابعة المكلف بمتابعة أعمال المشروع فإن الأعمال دخلت في مرحلتها الثانية حيث باشرت الشركات المصرية برش الطبقة الأولى تمهيداً للبدء في مد طبقة الإسفلت كمرحلة أولى من القاطع الأول باتجاه مدينة غاد بخطوات ثابتة وبوتيرة متقدمة يعمل بها ائتلاف الشركات المصرية في مدينة أوباري وفق الخطة ووفق الزمن المحدد.

 أكد ائتلاف الشركات المصرية أنه قطع أكثر من 28 كيلو متر باتجاه مدينة غات هذا العمل يتم تنفيذه من قِبل ثلاث شركات تعمل بنفس الوتيرة المسافة المحددة لكل شركة هي 90 كيلو متر الآن.

ومن المتوقع أن الطريق سيكون جاهز أمام حركة المارة مع بداية عام 2025 ، وتعتبر طريق أوباري- غات من أحد أهم الطرق الحيوية جنوب البلاد لما لها من أهمية بالغة في ربط المناطق الحدودية مع باقي المدن الليبية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة