الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

6:25 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 6:25 مساءً

5000 سائق شاحنة للنقل البري في زليتن يناشدون الدبيبة

Wide Web

أصدر سائقي شاحنات النقل البري في مدينة زليتن بيانًا موجهًا إلى رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبد الحميد الدبيبة، يناشدونه فيه بالتدخل السريع لحل مشاكلهم الناتجة عن إغلاق مصنع الأسمنت في المدينة.

وأشار السائقون في بيانهم إلى أن عددهم يزيد عن 5000 سائق شاحنة، وأن الشاحنات تعتبر مصدر رزقهم الوحيد. وأوضحوا أنهم أصبحوا عاطلين عن العمل بسبب إغلاق مصنع البرج التابع لشركة الاتحاد العربي للمقاولات، مما أثر سلبًا على حركة التجارة في المدينة وعلى الحياة بشكل عام.

كما طالب السائقون في بيانهم بإقالة المدير التنفيذي لشركة الاتحاد العربي للمقاولات، سالم أبو ليفة، واستبداله بشخصية وطنية نزيهة من أهل المدينة ذات خبرة قادرة على تولي هذا المنصب الحساس والمهم للدولة والمدينة.

ودعا السائقون الحكومة إلى التدخل السريع لفتح المصنع وإرجاعه إلى سابق عمله، مؤكدين على ضرورة تنفيذ مطالبهم خلال فترة وجيزة ووضع مطالب أهالي المدينة والسائقين ضمن أولويات الحكومة.

واختتم السائقون بيانهم بالقول: “نلتمس منكم التدخل العاجل وفتح المصنع وإرجاعه إلى سابق عمله، ونأمل من الحكومة وضع هذا البيان ومطالب أهالي المدينة والسائقين من ضمن أولوياتها. “.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة