الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

8:28 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 8:28 صباحًا

وزير الكهرباء يوجه بتشكيل لجنة طوارئ بالجبل الأخضر وبنغازي

وزيرالكهرباء

أصدر وزير الكهرباء والطاقات المتجددة عوض البدري، قراراً بتشكيل لجنة طوارئ مكونة من كافة مدراء الإدارات بالشركة العامة للكهرباء بالجبل الأخضر وبنغازي، لمتابعة أوضاع الشبكة الكهربائية والتجهيز لمواجهة فصل الشتاء القادم.

جاء ذلك خلال اجتماع عُقد بقاعة البرلمان بمدينة البيضاء، برئاسة وزير الكهرباء وحضور مدراء الإدارات بوزارة الكهرباء، مع مديري إدارات الكهرباء بالجبل الأخضر بكافة التقسيمات داخلها، ومدراء إدارات الشركة العامة للكهرباء المنطقة الشرقية سواء التحكم أو التشغيل أو النقل أو التوزيع.

وأكد وزير الكهرباء أن أبواب الوزارة مفتوحة  للجميع، وأنها على استعداد لتذليل الصعوبات والعوائق وفق الإمكانيات المتاحة لها، وتقديم ما يمكن تقديمه من الخدمات للمواطنين.

وبحث الوزير مع الحضور أوضاع الشبكة الكهربائية داخل مدينة البيضاء والمدن والمناطق المتاخمة لها، لتحديد المعوقات ووضع المقترحات والحلول لها كما بحث الأعمال الفنية المطلوب تنفيذها في صيانة محطات التوزيع ومحطات التحويل، وكذلك أوضاع خطوط النقل والتوزيع بالشبكة الكهربائية المحلية بالجبل الأخضر، وتنفيذ الخطة المُعدة من قبل وزارة الكهرباء والتي تهدف إلى تطوير كافة مكونات الشبكة الكهربائية بتلك المدن والمناطق، والذي سينعكس إيجابا على تحسين التيار الكهرباء واستمراريته.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة