الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

5:34 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 5:34 صباحًا

بعد تسجيله مستوى قياسي .. الذهب يخسر 84 دولار من قيمته في ختام الأسبوع

بعد تسجيله مستوى قياسي .. الذهب يخسر 84 دولار من قيمته في ختام الأسبوع تراجعت أسعار الذهب في السوق العالمية في ختام تعاملات السوق الدولية أمس الجمعة بعد تسجيل مستويات قياسية منتصف الأسبوع الماضي . وتراجعت أسعار الذهب في المعاملات الفورية بمقدار 2% في جلسة التسوية مسجلة 2,399 دولار للاونصة مقابل 2,483 دولار الثلاثاء الماضي وهو مستوى قياسي لتتراجع بذلك أسعار الذهب بمقدار 84 دولار . وبحسب cnbc تراجعت أسعار الذهب بضغوط من صعود الدولار بنسبة 0.2% مقابل العملات الرئيسية بينها اليورو والجنيه الاسترليني وشمل بذلك الذهب ، بعد تسجيله مستوى قياسي ،، الذهب يخسر 84 دولار من قيمته في ختام الاسبوع .

تراجعت أسعار الذهب في السوق العالمية في ختام تعاملات السوق الدولية أمس الجمعة بعد تسجيل مستويات قياسية منتصف الأسبوع الماضي.

وتراجعت أسعار الذهب في المعاملات الفورية بمقدار 2% في جلسة التسوية مسجلة 2,399 دولار للأونصة مقابل 2,483 دولار الثلاثاء الماضي وهو مستوى قياسي لتتراجع بذلك أسعار الذهب بمقدار 84 دولار  .

وبحسب cnbc تراجعت أسعار الذهب بضغوط من صعود الدولار بنسبة 0.2% مقابل العملات الرئيسية بينها اليورو والجنيه الاسترليني وشمل بذلك الذهب ، بعد تسجيله مستوى قياسي ،، الذهب يخسر 84 دولار من قيمته في ختام الاسبوع .


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة