الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

3:29 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 3:29 مساءً

بعيو يصدر قراراً بإنشاء قناة فضائية تحت اسم “فضاء ليبيا” مقرها سبها

Wide Web

أصدر رئيس المؤسسة الليبية للإعلام بالحكومة الليبية محمد بعيو قرارا رقم 181 للعام 2024 بشأن إنشاء قناة مرئية فضائية تحت اسم “فضاء ليبيا” مقرها الرئيسي بمدينة سبها.

وجاء في نص القرار أن تُنشأ قناة مرئية عامة تكون تبعيتها للمؤسسة الليبية للإعلام تبث على الأقمار الاصطناعية والمحطات الأرضية عبر شبكات إعادة البث تحت اسم (فضاء ليبيا).

وتابع القرار أن يكون المقر الرئيسي لقناة فضاء ليبيا مدينة سبها ولها أن تنشئ مكاتب وتتخذ القرارات وأن يكون لها مراسلين ومندوبين في مختلف مناطق ليبيا.

 وأشار القرار إلى أن تعمل قناة (فضاء ليبيا) من خلال برامجها وكافة ما تنتجه وتعرضه من مواد تعتمد على ترسيخ الهوية الوطنية الليبية الجامعة بكافة تجلياتها وأبعادها وحماية الوحدة الوطنية والسلم الأهلي ورفع مستوى الوعي الجماعي والتحديات التي تواجه ليبيا أرضاً وكياناً وشعباً ودولة ونشر وترسيخ القيم العُليا وثقافة الحرية والبناء والديمقراطية والمواطنة والانتماء وحقوق الانسان وتعكس الغنى والثراء اللذين تتمتع بهما ليبيا تاريخياً وحاضراً واجتماعياً وثقافيا واقتصادياً وتتوجه في مقاصدها وخطابها ومحتواها إلى جميع الليبيين خاصة الشباب آخذه في ذلك وفي روحها وايقاعها بأساليب ووسائل الإعلام الحديث سريع الإيقاع عميق التأثير غير المغرق في المباشرة والخطابية لضمان وصول الرسالة الإعلامية وتأثيرها الإيجابي.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة