الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

10:37 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 10:37 صباحًا

بينهم صحفي ..استشهاد 6 فلسطينيين في قصف طائرات الاحتلال الصهيوني مخيم جباليا

بينهم صحفي ..استشهاد 6 فلسطينيين في قصف طائرات الاحتلال الصهيوني مخيم جباليا

استشهد 6 فلسطينيين بينهم صحفي وعائلته، اليوم، في قصف طائرات الاحتلال  الصهيوني مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وشمال مدينة غزة.

واستهدف، فجر اليوم السبت، قوات الإحتلال منزلا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد الصحفي محمد جاسر برفقه زوجته وأطفاله ووالدته المقعدة في غارة استهدفت منزل العائلة في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

 من هو الجاسر!

 ولد محمد جاسر في السابع من سبتمبر عام 1985، في مخيم جباليا للاجئين شمال قطاع غزة، وحصل على شهادة الثانوية العامة من مدرسة أحمد الشقيري للبنين عام 2003.

 ونال جاسر شهادة البكالوريوس في الصحافة والاعلام من جامعة الأمة للتعليم المفتوح، كما حاز على درجة الماجستير في الصحافة والاعلام من الجامعة الإسلامية بغزة.

 وعمل جاسر منذ تخرجه في العديد من وسائل الإعلام المحلية والعربية، مثل صحيفة الرسالة، صحيفة فلسطين، مجلة زهرة الخليج، وموقع “ألترا فلسطين”.

خلال حرب الإبادة الإسرائيلية على قطاع غزة، رفض الصحفي جاسر الخضوع لأوامر جيش الاحتلال والنزوح من شمال القطاع إلى جنوبه وقرر البقاء والصمود في مخيم جباليا.

وكان جاسر ينقل أحداث العدوان الإسرائيلي على مدينة غزة ومخيم جباليا بشكل خاص، ويغطي جنازات الشهداء ووداعهم، وينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة فيسبوك.

ونعت صحيفة فلسطين، الصحفي محمد جاسر الذي قضى شهيدًا إلى جانب أسرته ،وقالت الصحيفة في بيان لها، اليوم السبت، إنها تنعى بكل فخر الصحفي جاسر والذي انضم لقافلة شهداء الحقيقة والحركة الإعلامية الفلسطينية خلال الحرب العدوانية على قطاع غزة.

وباستشهاد الصحفي جاسر، بلغ عدد شهداء الحركة الصحفية والإعلامية في قطاع غزة 161 شهيدا منذ بداية العدوان الإسرائيلي والحرب الإجرامية التي تشن على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر من العام الماضي 2023.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة