الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

11:50 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 11:50 مساءً

رئيس المؤسسة الليبية للإعلام يطلع على سير خطة المؤسسة لتطوير الإعلام الوطني في سبها

رئيس المؤسسة الليبية للإعلام يطلع على سير خطة المؤسسة لتطوير الإعلام الوطني في سبها

زار رئيس المؤسسة الليبية للإعلام، محمد عمر بعيو، ميدانية إلى مدينة سبها، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الحكومة الليبية، أسامة حماد، وفي إطار خطة المؤسسة الليبية للإعلام لتطوير الإعلام الوطني.

خلال الزيارة، اطلع بعيو عن كثب على ظروف العمل الإعلامي في المدينة، والتقى بعدد من الإعلاميين الذين عانوا من الإهمال لفترات طويلة دون أي اهتمام حقيقي من المسؤولين السابقين عن إدارة الإعلام الليبي.

وأشار إلى أن هذه الزيارة تُعد تدشينًا لمرحلة جديدة من العمل الإعلامي الوطني، تشمل صيانة وتجهيز وتطوير الأدوات الإعلامية في الجنوب، ودعم الإذاعات المحلية، بالإضافة إلى إطلاق قناة فضاء ليبيا الفضائية العامة من سبها لتصل إلى كافة أرجاء الوطن.

وأكد بعيو على أهمية دعم وتطوير أداء ومهارات العاملين في الإعلام الليبي بكافة مجالاته، مشيدًا بالدعم الكبير الذي يقدمه الإعلام الوطني من الحكومة الليبية، وبمبادرة صندوق الإعمار لصيانة المباني المملوكة لقطاع الإعلام في سبها والمناطق الجنوبية الأخرى.

وأوضح أن هذا يأتي ضمن المشروع الوطني الاستراتيجي المتكامل للتنمية الذي يرعاه ويتابع تنفيذه القائد العام للقوات المسلحة، المشير أركان حرب خليفة بالقاسم حفتر.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة