الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

2:37 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 2:37 مساءً

وزير التخطيط يشارك في منتدى التنمية المستدامة لسنة2024

وزير التخطيط يشارك في منتدى التنمية المستدامة لسنة2024 شارك وزير التخطيط المكلف في حكومة الوحدة محمد الزيداني والوفد المرافق له وبحضور وزير الخارجية المكلف الطاهر الباعور في أعمال منتدى التنمية المستدامة لعام 2024. وبحسب منصة " حكومتنا " في بيان نشرته أمس الجمعة أستعرض الزيداني في المنتدى الذي عقد بمقر الأمم المتحدة في نيويورك، التقرير الليبي الوطني الطوعي الثاني لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة لسنة 2030. واشار البيان إلى عرض كلمة مسجلة لرئيس حكومة الوحدة عبد الحميد الدبيبة تكلم فيها عن تسريع وتيرة تبني أهداف التنمية 17 ضمن الاستراتيجيات والخطط الوطنية والسياسة التنموية في ليبيا.

شارك وزير التخطيط المكلف في حكومة الوحدة محمد الزيداني والوفد المرافق له وبحضور وزير الخارجية المكلف الطاهر الباعور في أعمال منتدى التنمية المستدامة لعام 2024.

وبحسب منصة ” حكومتنا ” في بيان نشرته أمس الجمعة أستعرض الزيداني في المنتدى الذي عقد بمقر الأمم المتحدة في نيويورك، التقرير الليبي الوطني الطوعي الثاني لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة لسنة 2030.

وأشار البيان إلى عرض كلمة مسجلة لرئيس حكومة الوحدة عبد الحميد الدبيبة تكلم فيها عن تسريع وتيرة تبني أهداف التنمية 17 ضمن الاستراتيجيات والخطط الوطنية والسياسة التنموية في ليبيا.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة