الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

7:31 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 7:31 مساءً

وزير الداخلية يطلع على الأوضاع الأمنية في المنطقتين الشرقية والجنوبية

Wide Web

عقد وزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة اجتماعا مع وكيل الوزارة العميد فرج اقعيم ورئيس جهاز البحث الجنائي اللواء صلاح هويدي وذلك لمناقشة الأوضاع الأمنية في مختلف المناطق والعمل على تعزيز الأمن والاستقرار.

وتم خلال الاجتماع استعراض الوضع الأمني بالتفصيل داخل المدن والمناطق الواقعة في المنطقتين الشرقية والجنوبية والآليات والخطط الاستراتيجية الواجب اتخاذها لضبط الأمن وفرض هيبة الدولة والقانون في تلك المناطق.

كما تم مناقشة الخطة الأمنية الموضوعة من قبل الوزير للنصف الثاني من عام 2024 لتحسين الأوضاع الأمنية وتمكين جميع مكونات وزارة الداخلية بالتعاون مع القوات المسلحة للعمل وفقا لاختصاصاتهم.

وشدد أبوزريبة على ضرورة تطوير الأداء الأمني داخل مديريات الأمن من خلال تشكيل غرف أمنية فاعلة بالمدن تتولى مسؤولية بسط الأمن ومكافحة الظواهر السلبية بجميع أشكالها بما في ذلك القضاء على الجرائم في بعض المناطق.

وأكد أبوزريبة على أهمية التنسيق والتكامل بين مختلف أجهزة وزارة الداخلية بما يضمن تحقيق الأهداف الأمنية والتصدي للتحديات الأمنية الراهنة مشيرا إلى أن الخطة الأمنية الجديدة ستساهم في تغيير الأوضاع الأمنية خاصة في المناطق التي كانت تعاني من بعض المشاكل.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة