الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

8:59 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 8:59 صباحًا

اجتماع لبحث تنفيذ نظام التأشيرات السياحية الإلكترونية في طرابلس

اجتماع لبحث تنفيذ نظام التأشيرات السياحية الإلكترونية في طرابلس

تنفيذاً لتعليمات وزير الداخلية بحكومة الوحدة المكلف، اللواء عماد مصطفى الطرابلسي، بشأن وضع آلية لتنظيم منح التأشيرات السياحية عبر النظام الإلكتروني، عُقد اليوم الإثنين اجتماع بديوان مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب.

شارك في الاجتماع اللواء السنوسي صالح السنوسي، رئيس جهاز الشرطة السياحية وحماية الآثار، برفقة مدير الأمن السياحي ومدير إدارة العلاقات العامة بالجهاز، بالإضافة إلى اللواء يوسف مراد، رئيس مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب، ونائبه، ورئيس مصلحة الآثار محمد الشكشوكي. كما حضر الاجتماع رئيس مكتب شؤون الرقابات ورئيس مكتب السيطرة والمعلومات بالمصلحة.

ناقش الأطراف سبل توفير البيئة الملائمة لتسهيل إجراءات الحصول على التأشيرة السياحية إلكترونياً. وتم الاتفاق على تشكيل لجنة فنية مشتركة بين الجهاز ومصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب للتواصل مع الشركة القابضة للاتصالات المشرفة على مشروع التأشيرات الإلكترونية، الذي أطلقته حكومة الوحدة الوطنية بداية شهر مايو الماضي.

أكد رئيس المصلحة على أهمية هذا النظام في تنظيم وتطوير وتسريع إجراءات الحصول على مختلف التأشيرات بصورة إلكترونية، مشدداً على استعداد جميع مكونات المصلحة لتقديم هذه الخدمة بكفاءة ومهنية عالية وفقاً للقوانين واللوائح المنظمة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة