الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

1:40 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 1:40 مساءً

الدوري السداسي : اتحاد الكرة ينهي الجدل حول مراسم التتويج بالدوري الممتاز

Wide Web

انهى الاتحاد الليبي لكرة القدم الجدل حول مراسم حفل التتويج لبطل الدوري الليبي الممتاز للموسم الرياضي 2023 / 2024 ، وذلك بإعلانه عن توليه الإشراف على مراسم التتويج  ، مشيرا إلى أن الحفل سيقام غدا الثلاثاء في العاشرة مساء على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

وبحسب بيان نشره اتحاد الكرة الليبي ، قال إنه تابع ما تتداوله بعض صفحات التواصل الاجتماعي، من بث الفتن بين أبناء الوطن الواحد ، بشأن تسليم كأس البطل للفريق الفائز ، مضيفا أن الاتحاد الليبي لكرة القدم، سيتولى الإشراف وحده على تنظيم مراسم حفل التتويج.
و اضاف اتحاد الكرة في بيانه ، أنه سيضع الترتيبات اللازمة للحفل بحضور عدد من كبار الشخصيات في الدولة الليبية، وكبار الشخصيات بالحكومة الإيطالية، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي، و«سيسلك الاتحاد اتباع البرتوكول المعمول به لدى «الفيفا والكاف»،

و اشار  إلى أن مراسم الحفل ستقام غدا الثلاثاء، بملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما على تمام الساعة العاشرة صباحاً .

ونوه الاتحاد في بيانه على أنه يسعى دائما إلى «لم الشمل» وأن كرة القدم «تجمعنا من خلال مناشطنا»، وهو ما ظهر من فرق الدوري السداسي، من حسن التعاون والعلاقة الطيبة في إطار التنافس الرياضي الشريف بين جميع فرق الأندية المشاركة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة