الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

2:46 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 2:46 صباحًا

السفير البريطاني يزور جامعة مصراتة لبحث سبل التعاون الأكاديمي والثقافي

السفير البريطاني يزور جامعة مصراتة لبحث سبل التعاون الأكاديمي والثقافي

استضافت كلية الآداب بجامعة مصراتة، اليوم الإثنين، سفير المملكة المتحدة البريطانية لدى ليبيا مارتن لونغدن، والوفد المرافق له. كان في استقباله الدكتور محمد الدنفور، رئيس جامعة مصراتة، إلى جانب كبار الأساتذة والإداريين، ومن بينهم وكيل الجامعة لشؤون العلوم الإنسانية، عميد كلية الآداب، ومدير مكتب التعاون الدولي بالجامعة.

جاءت هذه الزيارة لمناقشة سبل تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي مع الجامعات البريطانية، مع التركيز على دور المجلس الثقافي البريطاني في دعم الجهود لتحسين جودة التعليم وتنمية مهارات اللغة الإنجليزية.

وأشار الدكتور محمد الدنفور إلى أن الجامعة موقعة على اتفاقيات مع المجلس الثقافي البريطاني، تشمل تعاونًا مثمرًا في عدة مجالات، منها احتضان مركز امتحانات الآيلتس بالجامعة. وأضاف: “نسعى حاليًا لتفعيل برامج مشتركة مع الجامعات البريطانية لرفع مستوى الدراسات العليا وتعزيز دور مراكز البحث بجامعتنا.”

واختتم السفير لونغدن زيارته بالإشادة بالجهود المبذولة من قبل الجامعة في تحسين المستوى الأكاديمي والتعليمي، معربًا عن تطلعه إلى مزيد من التعاون المستقبلي بين البلدين في المجالات الأكاديمية والثقافية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة