الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

3:09 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 3:09 صباحًا

نائب رئيس مجلس الوزراء يستقبل وفدًا بولنديًا ويبحث تعزيز التعاون الاستثماري

نائب رئيس مجلس الوزراء يستقبل وفدًا بولنديًا ويبحث تعزيز التعاون الاستثماري

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء، علي فرج القطراني، في مقر رئاسة الوزراء، رفقة وزير الاستثمار بالحكومة الليبية، علي السعيدي، وفدًا بولنديًا ضم رئيس الغرفة التجارية البولندية “خاريستوف”، ومستشار غرفة التجارة والصناعة بنغازي بالساحة البولندية، فتحي العوامي، والمهندس طارق العبيدي من السفارة الليبية في بولندا، ومدير مكتب العلاقات الدولية رمضان بوبطانة.

ورحب نائب رئيس مجلس الوزراء بالوفد البولندي، معبرًا عن تقديره لمشاركتهم في معرض بنغازي الدولي للإنشاءات، وأشاد بالعلاقات التاريخية بين ليبيا وبولندا.

كما أثنى على التقدم الذي حققته بولندا في مجالات الصحة والبناء والتعليم، معبرًا عن استعداد الحكومة الليبية لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين.

بدوره، أشاد رئيس الغرفة البولندية بالأمن والاستقرار الذي تشهده بنغازي ومدن الشرق الليبي، معتبرًا ذلك حجر الأساس لأي مستقبل استثماري بين البلدين. وأكد نقل الصورة الإيجابية عن الوضع إلى البرلمان والحكومة البولندية، معربًا عن اهتمام بولندا بدراسة فتح تمثيل دبلوماسي في بنغازي قريبًا، لتشجيع عودة الشركات البولندية وتعزيز التبادل التجاري بين البلدين، وذلك في ظل الفرص الاستثمارية المتاحة في ليبيا.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة