الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

8:59 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 8:59 صباحًا

قادربوه يطلع على عمل صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي

Wide Web

عقد رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبد الله قادربوه اجتماعا مع رئيس مجلس إدارة صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي ومدير عام الصندوق وعدد من رؤساء مجالس إدارات الشركات القابضة التابعة للصندوق.

وأكد قادربوه خلال الاجتماع الذي عقد بمقر ديوان الهيئة في طرابلس وحضره مدير الإدارة العامة للرقابة على القطاعات الاقتصادية والاستثمار ورئيس اللجنة المركزية لإعمال الرقابة المصاحبة على الصندوق ومستشار ومدير مكتب رئيس الهيئة أكد على أهمية الأعمال التي يقدمها الصندوق ودوره في إقامة المشاريع التنموية والاقتصادية من خلال الشركات القابضة التابعة للصندوق بمختلف تخصصاتها.

وتم خلال الاجتماع التطرق إلى الملاحظات المتضمنة بالتقارير المسجلة حيال الصندوق بشأن تدني مستوى الخدمات المقدمة أسوة بباقي القطاعات.

وأشار قادربوه إلى الأسباب والدوافع التي أدت إلى فرض أعمال الرقابة المصاحبة على إدارة الصندوق والشركات القابضة التابعة له ومؤكدا العمل على حلحلة كافة المشاكل والعراقيل التي تواجه إدارة الصندوق وبين قادربوه أن الهيئة ستكون داعمة لأعمال الصندوق والشركات التابعة له والدفع به لتحقيق الأهداف المنوطة به في تقديم الخدمات للمواطن في شتى المجالات وفق أحكام التشريعات المنظمة لأعماله.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة