الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

5:00 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 5:00 صباحًا

وزارة التعليم: مشروع الإدارة التدريبي يستهدف مراقبات الساحل الغربي

Wide Web

عقدت مديرة إدارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية والدعم النفسي بوزارة التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية نادية البكوش اجتماعا مع وكيل جامعة صبراتة للشؤون العلمية وذلك لإطلاق مشروع الإدارة التدريبي “بوابة التميز في الخدمة الاجتماعية والإرشاد النفسي” بمراقبات الساحل الغربي.

وحضر الاجتماع الذي عقد بطرابلس مدير المركز العام للتدريب وتطوير التعليم بالوزارة محمد غومة ومراقبي التربية والتعليم ببلديات الساحل الغربي “صبراتة والجميل وزلطن ورقدالين” ورؤساء أقسام علم النفس وعلم الاجتماع والخدمة الاجتماعية بجامعتي الجميل وصرمان ومديري مكاتب الخدمة الاِجتماعية والصحة المدرسية والدعم النفسي والتدريب وتطوير التعليم بمراقبات الساحل الغربي.

واستعرضت البكوش خلال الاجتماع آليات تنفيذ المشروع مشيرة إلى أن المراقبات المستهدفة تعد المجموعة الرابعة بالمنطقة الغربية.

الجدير بالذكر أن المشروع التدريبي الذي يهدف إلى إعداد كوادر من المدربين الرئيسيين في تخصصي الخدمة الاجتماعية والإرشاد النفسي قد انطلق منذ أشهر واستهدف في مراحله الأولى مراقبات التربية والتعليم ببلديات طرابلس والخمس وترهونة وبالتعاون مع جامعات طرابلس والمرقب والزيتونة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة