الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

3:12 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 3:12 صباحًا

وزير الشباب بحكومة الوحدة يطلع على تقدم أعمال تطوير بيت شباب صرمان

وزير الشباب بحكومة الوحدة يطلع على تقدم أعمال تطوير بيت شباب صرمان

في إطار المتابعة الدورية لمشروعات تطوير المرافق الشبابية ضمن خطة “عودة الحياة”، قام وزير الشباب بحكومة الوحدة الوطنية، فتح الله الزني، بزيارة تفقدية لبيت شباب صرمان ظهر اليوم السبت.

وكان في استقباله مدير فرع وزارة الشباب بالساحل الغربي، أيوب هبهب، ومدير بيت شباب صرمان، أنور كميدي، ورئيس المجلس المحلي للشباب ببلدية صرمان، محمد السائح.

خلال زيارته، اطلع الوزير على أعمال الصيانة والتطوير الجارية في المشروع، بما في ذلك المرافق الداخلية والخارجية للبيت، والتي تشمل أربع غرف فردية، غرفة زوجية، مسرح، قاعة متعددة الأغراض، إضافة إلى اثني عشر شاليهًا خارجيًا. وأشاد الوزير بالتقدم المحرز في المشروع، الذي بلغ مراحل متقدمة من الإنجاز.

وأصدر فتح الله الزني توجيهات بضرورة إدراج صيانة وتطوير مخازن إضافية ضمن حزمة مشروعات سنة 2024، لضمان توفير كل الاحتياجات المطلوبة لبيت شباب صرمان.

وأشار الوزير إلى أن بيت شباب صرمان سيبدأ قريبًا في أعمال تأثيث الغرف والمكاتب وتوفير التجهيزات والمعدات اللازمة، استعدادًا لافتتاحه قبل نهاية العام الجاري. ويُعتبر بيت شباب صرمان من أبرز المرافق الشبابية في المنطقة، مما يساهم في تعزيز الأنشطة الشبابية وتقديم خدمات متميزة للشباب في صرمان وما حولها.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة