الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

4:32 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 4:32 صباحًا

بدء حملة إزالة التعديات على أراضي الدولة وخطوط النهر والغاز والسكة الحديدية

بدء حملة إزالة التعديات على أراضي الدولة وخطوط النهر والغاز والسكة الحديدية

عقد مدير إدارة العمليات الأمنية ورئيس لجنة إزالة التعديات على خطوط النهر والغاز والسكة الحديدية، لواء جمال العمامي، اجتماعًا موسعًا أمس في مقر مديرية الأمن برأس لانوف.

حضر الاجتماع عميد بلدية خليج السدرة، ومدير أمن رأس لانوف المكلف، ورئيس لجنة الإدارة بجهاز استثمار مياه النهر الصناعي بالمنطقة الوسطى، ورئيس فرع جهاز الشرطة الزراعية في سرت، ورؤساء مراكز الشرطة في رأس لانوف وبن جواد واهراوة، بالإضافة إلى مندوبين عن قطاع الزراعة، الحرس البلدي، الأملاك العامة، وشركتي الواحة ورأس لانوف للخدمات النفطية.

أكدت إدارة العمليات الأمنية أن الاجتماع هدف إلى التنسيق لانطلاق حملة موسعة ببلدية خليج السدرة تشمل إزالة البناء العشوائي والتعديات على أراضي أملاك الدولة، وحصر وإزالة التعديات على خطوط النهر الصناعي والسكة الحديدية والغاز.

وتمت مناقشة العديد من المواضيع ذات العلاقة، خاصة موضوع الإمداد المائي والوصلات غير الشرعية على خط الإمداد المائي ومسارات النهر الصناعي، والتي تسببت في حرمان الكثير من المواطنين من مياه الشرب. كما تم التطرق إلى المباني المخالفة.

وأكد المجتمعون على ضرورة تطبيق القانون على جميع المخالفين، وأن إزالة العشوائيات والبناء المخالف خطوة مهمة في مسيرة البناء والإعمار في مدن ليبيا. وأوضحوا أن تنفيذ القانون يحتاج إلى تضافر جهود كل الجهات ذات العلاقة حفاظًا على المصلحة العامة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة