الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

4:50 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 4:50 صباحًا

توقيع اتفاقية تعاون بين مركز البيضاء الطبي والمركز الوطني لتقييم الكفايات الطبية في العراق

توقيع اتفاقية تعاون بين مركز البيضاء الطبي والمركز الوطني لتقييم الكفايات الطبية في العراق

في خطوة تعتبر الأولى من نوعها في البلاد، وقع مركز البيضاء الطبي، بحضور رئيس الهيئة العـــــــــربية للتعليم الطبي الرقمي ونائب رئيس المكتب التنفيذي للمجلس العربي للاختصاصات الصحية الدكتور محمد الهادي السويحلي، اتفاقية تعاون مع المركز الوطني لتقييم الكفايات الطبية بجمهورية العراق.

وتشمل الاتفاقية إطلاق مركز مهارات متقدم يهدف إلى تطوير الكفاءات الطبية وتقييمها وفقاً لأحدث المعايير. ستتيح هذه الاتفاقية لمركز البيضاء الطبي استخدام الأدوات الرقمية والتكنولوجيا الحديثة في مجال الذكاء الصناعي لتحسين عمليات التدريب والتطوير لجميع الكوادر الطبية. تشمل الأنشطة التدريبية الجديدة دورات مكثفة لاختصاصيين واستشاريين، مما سيسهم في رفع مستوى جودة الأداء في الخدمات الصحية والتعليم الطبي.

تأتي هذه الاتفاقية بعد اعتراف المجلس العربي للاختصاصات الصحية بمركز البيضاء الطبي كمركز معترف به، وكذلك اعتراف الهيئة العربية للتعليم الطبي الرقمي بمركز عثمان الحبوني التعليمي داخل المركز كمركز معتمد للتدريب الطبي والتطوير المهني.

تسعى الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين المركزين لتحقيق تقدم ملحوظ في مجال التعليم الطبي وتقديم خدمات صحية متطورة تتماشى مع أحدث المعايير الدولية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة