الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

8:42 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 8:42 صباحًا

مصلحة الموانئ تبحث سبل تفعيل الحوض الرافع وورشة الصيانة بميناء مصراتة

Wide Web

بحث رئيس مصلحة الموانئ والنقل البحري “محمد السيوي” مع وفد من المنطقة الحرة مصراتة سبل تفعيل الحوض الرافع وورشة الصيانة البحرية لبدء ممارسة أعمال بناء وصيانة السفن والقاطرات والزوارق والجرافات والوحدات البحرية العائمة.

وأوضح المكتب الإعلامي أن اللقاء حضره نائب رئيس المصلحة لشؤون الموانئ الربان عصام القروي ومدير إدارة الشؤون البحرية خالد الديب ورئيس قسم المعينات وإصدار الشهائد البشير أبوحجر ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للصيد البحري الربان العجيلي المنصوري و مدير إدارة البناء والصيانة بالمنطقة الحرة مصراتة عمر بن تركية ومدير مكتب المدير العام مفتاح عليبو والمستشار البحري يوسف القويري .

وتم خلال اللقاء مناقشة جملة من المقترحات والتوصيات التي من شأنها تعزز نجاح الإدارة المختصة في المضي قدما نحو تحقيق أهدافها وفق المعايير والمواصفات الدولية من خلال التنسيق مع هيئات التصنيف الدولية والاستفادة من خبرات المصنعين الدوليين وفق برامج الشراكة والتوءمة.

وتم التأكيد من قبل مصلحة الموانئ والنقل البحري على الاستعداد التام لتقديم الدعم الكامل لإدارة البناء والصيانة بالمنطقة الحرة مصراتة في سبيل تحقيق أغراضها وأهدافها بنجاح بما يخدم قطاع النقل مصلحة الموانئ والنقل البحري.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة