الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

8:28 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 8:28 صباحًا

وزير الداخلية يتفقد المعهد العالي للضباط بالمنطقة الشرقية

Wide Web

أجرى وزير الداخلية بالحكومة الليبية اللواء عصام أبوزريبة، رفقة رئيس جهاز الأمن الداخلي الفريق أسامة الدرسي، زيارة تفقدية لمقر المعهد العالي للضباط بالمنطقة الشرقية.

واطلع الوزير خلال الزيارة على أوضاع طلبة الدفعة الرابعة التي انضمت مؤخرا للمعهد، إضافة إلى أحوال طلبة الدفعة الثالثة ومدى استعدادهم وجاهزيتهم لحفل التخريج، المقرر له في 8 أكتوبر 2024م، والذي يوافق عيد الشرطة.

وتم خلال الزيارة متابعة التدريبات التي يتلقاها طلبة الدفعة الرابعة، من ناحية نوعيتها وكفاءتها، بالإضافة لمدى تأقلم الطلبة عليها وكذلك تم استعراض الاحتياجات والنواقص التي يتطلبها المعهد من أجل الوصول إلى مستوى عالي للطلبة في التدريبات.

واستمع الوزير خلال الزيارة إلى المشكلات والصعوبات التي تواجه الطلبة خلال فترة تدريبهم، بالإضافة إلى النواقص التي يحتاجها أعضاء هيئة التدريس لأداء مهام عملهم بكل أريحية بما يخدم العملية التعليمية والتدريبية في المعهد.

وشدد الوزير على ضرورة توفير جميع النواقص والاحتياجات اللازمة لإكمال الدورة التدريبية بالمعهد لتخريج كوادر أمنية عندها القدرة على تحمل المسؤولية، وتعزز قدرات الأجهزة الأمنية في مواجهة التحديات المستقبلية، مشيرا لما تمثله المرحلة التدريبية من أهمية في خدمة الوطن والمجتمع.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة