الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

10:35 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 10:35 صباحًا

بلدي الكفرة يتوجه بالشكر للقيادة العامة والحكومة الليبية لدعمهما المادي والمعنوي أثناء العاصفة التي تعرضت لها البلدية

بلدي الكفرة يتوجه بالشكر للقيادة العامة والحكومة الليبية لدعمهما المادي والمعنوي أثناء العاصفة التي تعرضت لها البلدية

اكد المجلس البلدي الكفرة تواصل القيادة العامة والحكومة  الليبية الدائم بالمجلس للإطمئنان على الكفرة وأهلها في ظل الظروف العصيبة التي عاشتها نتيجة تعرضها مساء الأحد لعاصفة رعدية وأمطار غزيرة غير مسبوقة، أدت الى اضرار بليغة في منازل بعض المواطنين وبعض المرافق العامة وخروج مستشفى الشهيد عطية الكاسح من الخدمة واضرار في شبكة الكهرباء.

وقال المجلس البلدي الكفرة في بيان اصدره مساء الثلاثاء إنه لم تمضي ساعات عن العاصفة الا والجسر الجوي قد بدأ في نقل الفنيين والمعدات الطبية والكهربائية.

وأضاف المجلس في بيانه أن القيادة العامة والحكومة الليبية لم تكتفيان بالدعم المادي والمعنوي بل ارسلت ايضا وفدا رفيعا يضم رجالا مخلصين من رجال الوطن والمتمثلين في الفريق عبد الباسط بوغريس ممثلا عن القيادة العامة للقوات المسلحة و وزير الصحة عثمان عبد الجليل ممثلا عن الحكومة الليبية والفريق اسامة الدريسي رئيس جهاز الأمن الداخلي واللواء سليمان العبار رئيس جهاز المخابرات.

كما أكد المجلس على أن وعود القيادة العامة والحكومة الليبية كانت صادقة حيث استمرت قوافل الدعم جوا وبرا ما بعث الطمأنينة في أهل الكفرة.

وتوجه المجلس البلدي  الكفرة في ختام بيانه بخالص الشكر وعظيم الإمتنان للقائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر واللواء صدام حفتر رئيس أركان القوات البرية واللواء خالد حفتر رئيس أركان القوات الامنية و الى رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد وإدارة النقل الجوي بالقيادة العامة .

..


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة