الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

5:41 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 5:41 صباحًا

بومطاري يقوم بزيارة ميدانية لمتابعة تقدم الإصلاحات بحط النهر ويشرف على صيانة الرافعة الضخمة

بومطاري يقوم بزيارة ميدانية لمتابعة تقدم الإصلاحات بحط النهر ويشرف على صيانة الرافعة الضخمة

قام رئيس مجلس الإدارة بجهاز تنفيذ مشروع النهر الصناعي العظيم، الدكتور سعد بومطاري، بزيارة ميدانية إلى موقع الإصلاحات على خط النهر تازربو – بنغازي في مدينة أوجلة، برفقة عضوي مجلس الإدارة المهندس حسن النخاط والمهندس جمال الحجاجي.

خلال الزيارة صباح اليوم الأربعاء، اطلع الدكتور بومطاري على سير العمل والبرنامج الزمني الخاص بأعمال الشد اللاحق، وزار الأنابيب في المقطع 210، حيث تم الانتهاء من شد الأنابيب الثلاثة.

كما تابع عن كثب أعمال الشد في الأنبوب D75، وتفقد باقي المقاطع للاطلاع على تقدم الأعمال. وتعتبر هذه الزيارة الثالثة له إلى موقع الإصلاحات خلال أسبوع واحد منذ بدء أعمال الصيانة.

في وقت لاحق من اليوم، تابع الدكتور بومطاري من غرفة التحكم الرئيسية بخزان أجدابيا نسب تدفق الإمداد المائي على طول الخط أجدابيا – بنغازي وأجدابيا – سرت، مع استمرار أعمال الصيانة الطارئة على خط أنابيب منظومة تازربو – بنغازي وفق الجدول الزمني المحدد.

كما تفقد الدكتور بومطاري الرافعة الضخمة بقدرة 450 طن، المتواجدة بموقع أوجلة، والتي كانت جزءًا من أعمال المرحلتين الأولى والثانية من المشروع. وأشار إلى تشكيل لجنة فنية لدراسة إمكانية صيانتها وتوفير قطع الغيار اللازمة لإعادتها للعمل من جديد، وإدخالها ضمن معدات فريق الطوارئ.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة