الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

4:36 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 4:36 صباحًا

في إحدى الفنادق الامريكية..لصان يسرقان ساعة بقيمة مليون دولار من سائح بريطاني

في إحدى الفنادق الامريكية..لصان يسرقان ساعة بقيمة مليون دولار من سائح بريطاني

تعرض أحد زوار مطعم فندق بيفرلي هيلز في الولايات المتحدة الى عملية سرقة ، من رجلين قالت السلطات الفدرالية الامريكية إنهما من عصابة” سياحة الجريمة”.

واوضحت السلطات أن المشتبه بهم سرقوا ساعة الزبون باتيك فيليب بقيمة مليوم دولارن  تحت تهديد السلاح من رجل كان يجلس مع زوجته وابنته في مطعم الفناء بفندق بيفرلي ويلشاير في 7 أغسطس.

ووجه أحد المشتبه بهم مسدساً إلى الرجل بينما نزع الآخر الساعة وهي من طراز 5711/113p-001 Emerald Nautilus من معصمه قبل الفرار في سيارة، وفقاً للوثائق المقدمة يوم الثلاثاء في المحكمة الفيدرالية في لوس أنجلوس.

وبعد ثلاثة أيام، قالت السلطات إن الشرطة ألقت القبض على المشتبه بهما – جيمر ماوريسيو سيبولفيدا سالازار، 21 عاماً، من كولومبيا، وخيسوس إدواردو بادرون روخاس، 19 عاماً، من فنزويلا – وهما يقودان مركبة مختلفة كانت مرتبطة بسرقة مسلحة سابقة في بيفرلي هيلز عندما سُرقت ساعة رولكس بقيمة 30 ألف دولار.

و يشير بيان مرفق بالشكوى الجنائية إلى أن المشتبه بهما ينتميان إلى عصابة منظمة في أميركا الجنوبية، وهي منظمات إجرامية عابرة للحدود الوطنية تضم مواطنين من دول مثل تشيلي وكولومبيا وبيرو وفنزويلا. وقالت السلطات الفيدرالية إن هذه المجموعات تستغل عادة نظام الهجرة الأميركي وتقدم ادعاءات احتيالية لدخول البلاد.

 


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة