الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

6:41 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 6:41 صباحًا

غارة إسرائيلية تستهدف مبنى سكنياً في النبطية وتؤدي إلى سقوط 10 قتلى وجرحى

غارة إسرائيلية تستهدف مبنى سكنياً في النبطية وتؤدي إلى سقوط 10 قتلى وجرحى

فجر اليوم السبت، استهدفت غارة إسرائيلية مبنى سكنياً في وادي الكفور بالنبطية جنوب لبنان، ما أسفر عن سقوط 10 قتلى بينهم أطفال و3 جرحى من التابعية السورية، وجريح من التابعية السودانية، حسب حصيلة غير نهائية أعلنتها وزارة الصحة اللبنانية. فرق الإنقاذ تواصل جهودها لرفع الأنقاض من المكان المستهدف، وفقاً للوكالة الوطنية للأنباء.

في وقت سابق مساء الجمعة، شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارات على أطراف بنت جبيل وبلدتي حانين ومارون الراس. كما تعرضت مناطق يارين والخيام لقصف مدفعي. وأدى القصف المدفعي الفوسفوري على الأطراف الجنوبية الشرقية لبلدة ميس الجبل إلى اندلاع حريق في المنطقة.

وزارة الصحة اللبنانية أكدت إصابة مواطن بجروح جراء القصف على الخيام، في حين أعلن الجيش الإسرائيلي عن استهداف مباني عسكرية تابعة لحزب الله في مارون الراس وعيتا الشعب. كما أُبلغ عن قصف لموقع عسكري لحزب الله في بلدة عيترون، مما أسفر عن مقتل شخص وجرح آخر.

من جانبها، أعلنت المقاومة اللبنانية، حزب الله، أنها شنت هجوماً جوياً باستخدام مسيّرات على مقر كتائب المدرعات في ثكنة راوية، مؤكدة إصابة أهدافها بدقة. كما استهدفت مباني يستخدمها الجيش الإسرائيلي في مستوطنة نطوعة وصواريخ على مناطق انتشار الجنود في محيط مواقع متعددة، منها جل الدير وميتات، وأطلقت قذائف مدفعية على مرابض مدفعية الجيش الإسرائيلي في الزاعورة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة