الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

6:42 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 6:42 صباحًا

أبو جناح يستقبل الطلاّب الأوائل من مدارس بنت بيّة في إطار زياراتهم التثقيفية إلى طرابلس

أبو جناح يستقبل الطلاّب الأوائل من مدارس بنت بيّة في إطار زياراتهم التثقيفية إلى طرابلس

استقبل وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية، رمضان أبوجناح، في ديوان وزارة الصحة، مجموعة من المعلمين والطلاب الأوائل من مدرستي الاتحاد الأفريقي وطارق بن زياد للتعليم الأساسي في منطقة بنت بية، وذلك في إطار زيارتهم التثقيفية والترفيهية للعاصمة طرابلس، بحضور ممثلين عن مراقبة التربية والتعليم ونقابة التعليم ببلدية أبوسليم.

وقد أعرب الوزير أبوجناح عن شكره وتقديره لمراقبة التربية والتعليم ونقابة التعليم ببلدية أبوسليم على جهودهم في استضافة الطلاب والمعلمين وتوفير المرافق اللازمة لتنظيم نشاطاتهم في طرابلس. وأكد على أهمية دور وزارة الصحة في تطوير خدمات الصحة المدرسية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، مشيراً إلى أهمية تعزيز البيئة المدرسية وتحسينها للحفاظ على صحة الطلاب، حيث يلعب المعلم دوراً محورياً بفضل تفاعله المباشر مع الطلاب.

كما أشار أبوجناح إلى الجهود التي تبذلها حكومة الوحدة الوطنية في تعزيز العملية التعليمية من خلال تحسين برامج الصحة المدرسية، وإنشاء مدارس جديدة، وتحسين أوضاع المعلمين الاقتصادية، مؤكداً على دورهم الأساسي في ترسيخ المبادئ التربوية والتثقيفية التي تساهم في رفع وعي الطلاب وإحداث تحولات إيجابية في المجتمع.

وفي نهاية اللقاء، قدّم المعلمون والطلاب من بلدية بنت بية شكرهم وتقديرهم للوزير أبوجناح على جهوده في دعم وتحسين الخدمات في بلدية بنت بية ومختلف مناطق الجنوب.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة