الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

12:19 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 12:19 صباحًا

وزارة الحكم المحلي بحكومة الوحدة تنظم اجتماعاً لمناقشة تطوير المخططات الحضرية والحد من النمو العشوائي

وزارة الحكم المحلي بحكومة الوحدة تنظم اجتماعاً لمناقشة تطوير المخططات الحضرية والحد من النمو العشوائي

عقد مدير إدارة التخطيط الحضري بوزارة الحكم المحلي المكلف، السيد محمد بن نجي، اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة، اجتماعاً مع مديري إدارات التخطيط الحضري ببلديات عدة، شملت العزيزية، زليتن، العامرية، جنزور، حي الأندلس، الزنتان، سوق الجمعة، طرابلس المركز، المنشية الجميل، الخمس، الجميل، والأصابعة.

تطرق الاجتماع إلى مراجعة المخططات الحضرية المعتمدة، ومناقشة الخطط المناسبة للتطوير، والبحث في حلول فعّالة للحد من النمو الحضري العشوائي. أكد السيد محمد بن نجي خلال الاجتماع على أهمية التعاون والتنسيق مع الجهات الأخرى ذات العلاقة لاستكمال تنفيذ المخططات والدراسات في البلديات، وضمان توافق خطط التنمية مع الاستراتيجيات الوطنية.

وأشار إلى التحديات التي تواجه إدارات التخطيط الحضري في البلديات، مؤكداً على ضرورة استمرار اللقاءات لتشمل جميع مديري إدارات التخطيط الحضري في كافة البلديات، وتقديم الدعم اللازم لتحسين آليات العمل.

استعرض مدراء إدارات التخطيط الحاضرون آليات العمل والصعوبات والتحديات التي تعترض عمل الإدارات، وناقشوا النهج الواجب اتباعه لتنفيذ المهام بكفاءة، بما يساهم في تحقيق أهداف التنمية الحضرية المستدامة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة