الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

5:18 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 5:18 مساءً

اجتماع موسع لحكومة الوحدة الوطنية يناقش أوجه التعاون بين وزارة الداخلية وشركة البريقة لتسويق النفط والمؤسسة الوطنية للنفط

اجتماع موسع لحكومة الوحدة الوطنية يناقش أوجه التعاون بين وزارة الداخلية وشركة البريقة لتسويق النفط والمؤسسة الوطنية للنفط

عُقد بمقر حكومة الوحدة الوطنية بمدينة طرابلس اجتماع ضم وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، ومدير شركة البريقة لتسويق النفط، ومدير إدارة العمليات الأمنية بوزارة الداخلية، ومدير إدارة التسويق الدولي بالمؤسسة الوطنية للنفط، بالإضافة إلى مديري شركات التوزيع.

تناول الاجتماع تفعيل محطات توزيع الوقود والاطمئنان على الكميات الموردة، حيث تم استعراض خطة شركة البريقة لصيانة الخزانات الرئيسية وتنفيذ خزانات جديدة.

وفي تصريح لمدير شركة البريقة طمأن المواطنين بتوفير الكميات اللّازمة من الوقود، مشيراً إلى أن الشركة ستبدأ بتوزيع الكميات على الشركات لتزويد محطاتها، وأضاف أن مدير إدارة التسويق أعلن عن توزيع أكثر من 6 ملايين لتر على شركات التوزيع، مع وصول 3 ناقلات غداً الخميس بكمية إجمالية تصل إلى 80 ألف طن، على أن تستمر هذه الآلية لضمان توفير الكميات اللّازمة. كما تم الاتفاق على تشغيل محطات الوقود على مدار 24 ساعة لضمان استمرارية التوزيع.

وأشار مدير إدارة العمليات الأمنية إلى أن وزارة الداخلية ستساهم في تنظيم المحطات والإشراف على عملها وتقديم الدعم اللازم لضمان سير العمليات بسلاسة وكفاءة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة