الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-19

11:54 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-19 11:54 مساءً

المدير التنفيذي للوطني للتنمية وعميد بلدية سرت يتابعوا مشروع محطة سرت لتعبئة الغاز وتوطين مستودعات للوقود

المدير التنفيذي للوطني للتنمية وعميد بلدية سرت يتابعوا مشروع محطة سرت لتعبئة الغاز وتوطين مستودعات للوقود

ترأس مساء أمس الاجتماع الذي ركز على متابعة مشاريع ملف الوقود والغاز في مدينة سرت، والذي ضم كل من المدير التنفيذي للجهاز الوطني للتنمية، الدكتور محمود الفرجاني، وعميد بلدية سرت، مختار المعداني.

وناقش الاجتماع مشروع محطة سرت لتعبئة الغاز التي يشرف عليها الجهاز الوطني للتنمية، حيث تم الانتهاء من الأعمال الميدانية بالمشروع.

ومع ذلك، تم الإشارة إلى تأخير شركة البريقة لتسويق النفط في توريد المحطة. وتم الاتفاق على ضرورة متابعة البلدية لهذا الملف مع شركة البريقة للتحقق من أسباب التأخير وتسريع عملية التوريد.

كما تطرق الاجتماع إلى الإجراءات المتخذة بخصوص توطين مستودعات الوقود ومشتقاته بسرت، حيث أشار عميد البلدية إلى أن الجهاز الوطني للتنمية قد أنهى كافة الإجراءات مع الجهات المعنية، وأن المشروع سيكون له تأثير إيجابي على الاقتصاد المحلي من خلال توفير فرص عمل لأبناء سرت والجنوب.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة سرت تشهد حركة نهضة عمرانية وتنموية ملحوظة منذ شهر مارس الماضي، حيث قام الجهاز الوطني للتنمية بتنفيذ أكثر من مائة وخمسين مشروعًا تتعلق بإعادة الإعمار والبناء والصيانة.

وتشمل هذه المشاريع المصائف الشاطئية، والمدرجات بجامعة سرت، وأسواقًا جديدة متخصصة لبيع الأسماك، ومطعمًا مختصًا، وسوق العطارة، وبدل العربية، وطرقًا جديدة في المدينة وضواحيها، وصيانة دور العبادة، وطلاء المباني والعقارات السكنية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة