الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

11:01 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 11:01 صباحًا

أمن بنغازي يضبط 3 مصريين انتحلوا صفة شركة لمكافحة الأفات والحشرات

أمن بنغازي يضبط 3 مصريين انتحلوا صفة شركة لمكافحة الأفات والحشرات

ضبط قسم البحث الجنائي بمديرية أمن بنغازي ثلاثة أشخاص من الجنسية المصرية انتحلوا صفة شركة لمكافحة الآفات والحشرات يمتلكها مواطن .

وأوضحت المديرية في بيان لها أن النيابة العامة أحالت إلى قسم البحث الجنائي التابع لمديرية أمن بنغازي شكوى المواطن ر.ي.ع ضد ثلاثة أشخاص من الجنسية المصرية كونهم انتحلوا صفة الشركة التي يمتلكها والتي تعمل في مجال مكافحة الآفات والحشرات.

وأضافت المديرية أن الاشخاص الموقوفين قد قاموا بالنصب والإحتيال على عدة مواطنين حضروا إلى مقر الشركة التي يمتلكها الشاكي يشتكون من سوء الخدمات والمواد المستخدمة.

 و أصدر رئيس قسم البحث الجنائي تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين حيث باشر أعضاء التحريات بعمليات البحث والتحري عن المطلوبين وتمكنوا من العثور على صفحة على موقع الفيس بوك تقوم بعرض نفس الخدمات حيث تم التواصل و التنسيق معهم وإستدراجهم لرش قطعة أرض وعند حضورهم تم ضبطهم وإستحضارهم إلى القسم .

ومن خلال الاستدلال معهم تبين أن الأول يُدعى ت.أ.ع من مواليد 1991 والثاني يُدعى ع.ر.أ من مواليد 1998 والثالث يُدعى ع.م.ش. من مواليد 1999 وإعترفوا بما نُسب إليهم وأفادوا بأنهم يزاولون تلك المهنة بدون ترخيص وبدون دراية منهم بخطورة هذه المواد ويقومون بخلطها دون مقادير.

وأكدت مديرية أمن بنغازي أنه قد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وأحيلوا إلى النيابة العامة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة