الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

4:36 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 4:36 صباحًا

الدبيبة يتابع تقدم مشروع الطريق الدائري الثالث ويشدد على تسريع الإنجاز

الدبيبة يتابع تقدم مشروع الطريق الدائري الثالث ويشدد على تسريع الإنجاز

تابع رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، ظهر اليوم في ديوان مجلس الوزراء، سير العمل في مشروع الطريق الدائري الثالث، وذلك خلال اجتماع ضم جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق، والشركة العامة للمياه والصرف الصحي، والشركة العامة للكهرباء، والمكتب الاستشاري الدولي “هيل إنترناشيونال” المشرف على المشروع.

واستعرض المكتب الاستشاري عرضًا ضوئيًا يوضح سير العمل في المشروع حسب القطاعات المختلفة، مع التركيز على الأعمال الفنية المنجزة بالجسور والكباري والطرق، بالإضافة إلى التحديات التي تواجه مسارات المشروع، مثل إزاحة خطوط المياه والكهرباء ونقاط الصرف الصحي.

وأكد الدبيبة خلال الاجتماع على أهمية تكثيف الجهود بين جهاز الإسكان، مالك المشروع، وشركتي المياه والكهرباء لإزالة العوائق وتسريع فتح المسارات، وكذلك صرف التعويضات للمستحقين.

كما شدد على ضرورة تنفيذ شبكات تصريف المياه الجانبية على طول الطريق وفق المواصفات المعتمدة، كجزء من الأعمال الإضافية للمشروع.

في سياق متصل، قدم مدير جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان، تقريرًا حول الجدول الزمني للتنفيذ، وأشار إلى تقدم أعمال توريد المواد المصنعة، مؤكدًا على توحيد الجهود لتنفيذ المشروع وفق البرنامج المحدد.

كما وجه رئيس الوزراء الشركة المنفذة بزيادة عدد العناصر البشرية والآليات والمواد المصنعة في المرحلة المقبلة، وذلك لتنظيم العمل وتسريع وتيرة الإنجاز.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة