الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

6:04 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 6:04 صباحًا

مجلس إدارة الهيئة الوطنية لرعاية الموهوبين والمتفوقين يناقش سبل تعزيز الأداء التعليمي للطلبة المتميزين في ليبيا

مجلس إدارة الهيئة الوطنية لرعاية الموهوبين والمتفوقين يناقش سبل تعزيز الأداء التعليمي للطلبة المتميزين في ليبيا

استجابةً لدعوة وزير التربية والتعليم ورئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية لرعاية الموهوبين والمتفوقين، المهندس جمعة خليفة الجديد، عقد مجلس إدارة الهيئة اجتماعه الدوري الأول لعام 2024، صباح اليوم الإثنين، في مقر الهيئة بمدينة بنغازي.

خلال الاجتماع، تم استعراض جدول الأعمال وبحث التحديات التي تواجه نشاط الهيئة في مختلف إداراتها ومراكزها.

وأشاد المهندس جمعة خليفة الجديد بالمجهودات الكبيرة التي يبذلها مدير عام الهيئة، الدكتور محمد صالح فاضل، والجهاز الإداري، في رفع المستوى التعليمي للطلبة المتميزين إلى مستويات متقدمة، مؤكداً على أهمية توفير بيئة تنموية تمكن الطلبة من إبراز مهاراتهم وإبداعاتهم العلمية.

من جانبه، أوضح الدكتور فاضل أن كافة الإجراءات التي اتخذها تهدف إلى إزالة العقبات التي تواجه تطور الطلبة في مراكز التفوق، مشدداً على التزامه بتحقيق مستوى تعليمي يضاهي الدول المتقدمة.

الاجتماع ناقش أيضاً تقرير عمل الهيئة لعام 2024، واستعداداتها للعام الدراسي القادم 2024/2025، إضافة إلى المشاكل الإدارية والمالية والتعليمية وسبل حلها. وتم الاتفاق على عقد اجتماعات شهرية لمجلس الإدارة لتعزيز التواصل والتنسيق.

وشارك في الاجتماع عدد من الوزراء وأعضاء مجلس الإدارة، بما في ذلك وزير التعليم العالي والبحث العلمي، المهدي شعيب السعيطي، ووزير التعليم التقني والفني، الدكتور فرج خليل سالم، ووزير الاستثمار، الأستاذ علي السعيدي.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة